شروط الاستخدام

تمثل صفحة الويب الحالية بنود وشروط استخدام موقع inkafterlife.com وتم نشره في ديت. في هذه الاتفاقية، وشروط "لدينا" و "نحن" الرجوع إلى موقع inkafterlife.com. ويمكن تعديل أي تفاصيل لهذه الوثيقة وتغييرها دون إشعار مسبق. لن يتم إخطار التغييرات التي تم إجراؤها على الصفحة الرئيسية لموقعنا.

كمستخدم أنت ملزم ب "المصطلحات القانونية". باستخدام مصطلح المصطلحات القانونية، نعني سياسة الخصوصية وجميع البنود والشروط والقواعد الأخرى. في حال كنت لا ترغب في الالتزام بشروطنا، يرجى عدم الاستفادة من الموقع.

حقوق الملكية الفكرية

يمتلك الموقع ومرخصوه جميع حقوق الملكية الفكرية ما لم ينص على خلاف ذلك. وفقا للترخيص المعطاة هنا، جميع حقوقنا محفوظة بدقة.

ترخيص استخدام موقع الويب

يمكنك الاستفادة من البيانات الواردة على الموقع للقراءة. يمكنك أيضا تحميل وطباعة صفحات حسب حاجتك ولكن مع الأخذ في الاعتبار الشروط التالية:

1) لن تعيد نشر أي مسألة من موقع الويب. وهذا يشمل إعادة نشر نفس البيانات على موقع آخر. كما يجب عليك عدم حفظ البيانات من هذا الموقع على أي نظام استرجاع البيانات العامة أو الشخصية.

2) يجب عدم نسخ أو بيع أو تكرار أو إعادة إنتاج أي محتوى من موقعنا على الانترنت للاستخدام التجاري دون الحصول على إذن خطي مسبق والموافقة.

3) لا يجوز لك نشر جزء من البيانات تحت اسم آخر أو العنوان للاستخدام الشخصي أو التجاري.

حدود المسؤولية

يجب أن توافق على أنه سيكون من غير المعقول تحملنا المسؤولية عن المحتوى والمعلومات المذكورة في هذا الموقع. هو جهدنا المستمر لضمان أن جميع المعلومات صحيحة وتحديثها ولكننا لا نضمن دقتها أو وضع كامل في جميع الأوقات. لا يمكننا الالتزام بأن الموقع سيكون متاحا في جميع الأوقات أو أن البيانات ستكون دائما محدثة.

نستثني جميع الإقرارات في شكل ضمانات وشروط إلى أقصى حد ممكن كما يسمح به القانون. ونحن نسعى جاهدين لتشمل جميع الشروط (دون أي قيود) من الجودة التي هي مرضية، واستخدام المهارات وتناسب للاستخدام.

مسؤوليتنا هي بالتالي محدودة وهي وفقا لأقصى حد يسمح به القانون المطبق هنا. نحن لن تكون مسؤولة عن أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة وأي أضرار لاحقة تنشأ بموجب هذه الشروط والأحكام أو المتعلقة موقع inkafterlife.com. وتشمل العواقب، على سبيل المثال لا الحصر، تلك الناشئة وحدها أو غير ذلك كما في العقود أو تلك المتعلقة بفقدان الأرباح أو الأعمال أو العقود أو البيانات أو الإيرادات أو الإيرادات المحسوبة.

ومع ذلك، فإن أي شيء ورد ذكره في البنود والشروط سيحد من مساءلتنا عن الغش أو الإصابة الشخصية أو الوفاة الناجمة عن إهمالنا أو لأي شرط آخر لا يمكن أن يقيده القانون الحاكم.

الدخول إلى هذا الموقع

هناك بعض المناطق من موقعنا على الانترنت التي سوف تقتصر على الوصول. نحن نحتفظ بالحق في الوصول إلى هذه المناطق من الموقع أو في بعض الأحيان الموقع بأكمله وفقا لتقديرنا. في حال كنت بحاجة إلى الوصول إلى المناطق المحظورة، سوف تحتاج إلى معرف المستخدم وكلمة المرور صالحة التي يجب أن تقدمها لنا. ومن واجبكم التأكد من أن يتم الاحتفاظ هوية المستخدم وكلمة المرور الخاصة والسرية. يجب أن تقبل المسؤولية الكاملة للأنشطة التي تجري تحت هوية المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك. ولدينا الحق في تعطيل معرفك وكلمة المرور وفقا لتقديرنا الخاص.

inkafterlife.com موقع الويب

لا يجوز لك استخدام الموقع بأي شكل من الأشكال أنه يسبب أضرارا لموقع الويب أو يعوق إمكانية الوصول أو توفره للمستخدمين الآخرين.

يجب عدم استخدام الموقع لأي أشياء غير مشروعة أو ضارة أو غير قانونية أو نشاط احتيالي وغير قانوني ويعاقب عليه. لا يمكن استخدام الموقع لنشر أو إرسال رسائل جماعية ورسائل البريد المزعج.

يجب عدم استخدام الموقع لنسخ أو طباعة أو إرسال مواد غير قانونية أو غير قانونية أو أي محتوى من هذا القبيل يمكن أن يؤدي إلى آثار قانونية بموجب القوانين الدولية أو غيرها من القوانين الحاكمة. يجب ألا تكون المواد المرسلة عبر الموقع الإلكتروني فاحشة أو غير لائقة أو بغيضة أو غير مقبولة. كما يجب أن لا تتداخل هذه المواد مع الخصوصية الشخصية أو أن تكون سببا مثيرا لأي جريمة، كما يجب ألا تكون مضللة أو مسيئة أو تهديدية أو تهديد أو إزعاج بأي شكل من الأشكال.

لدينا سلطة تعديل أو إزالة أية مواد يتم طرحها على موقع inkafterlife.com.

من أجل التعامل مع المواد غير المناسبة التي يتم طرحها على الموقع، سنتخذ الإجراء المناسب الذي يمكن أن يتضمن تعليق حسابك أو إلغاؤه. يجوز لنا تقييد الوصول إلى الموقع. إذا تطلب الأمر، قد نقوم بإجراءات قانونية ضدك.

في حال قمت بنشر أي مواد على موقعنا على الانترنت، فإنك بذلك تعطي لنا تلقائيا لا رجعة فيه، رخصة خالية من حقوق الملكية والإذن لاستخدام وتطويع ونشر وطباعة وترجمة وتعميم أي من هذه المواد في وسائل الإعلام. عندما r